سياسة التعامل

نتطلع دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في شركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة , ونحرص على معرفة آراء جميع العملاء  وتقييمهم لمستوى خدماتنا, لذلك قمنا بتصميم نظام متخصص لمعرفة أنطباعات العملاء بعد تقديم الخدمة ووضع رقم خاص لخدمات التجار الحالين يعمل من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م من السبت إلى الخميس .

تقتضي سياسة التعامل مع شركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة بالتواصل حسب التالي :

1- للعملاء الجدد : يتم التواصل هاتفيا مع مركز خدمات التجار ورفع طلب لقسم المبيعات أو الأشتراك المباشر عن طريق موقع الشركة .

2- للعملاء الحالين : يتم التواصل عن طريق الوسائل التالية :

- رقم مركز خدمات التجار الموضح في خانة التواصل من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م من السبت إلى الخميس ويوم الجمعة إجازة .

- البريد الإليكتروني لخدمات دعم التجار وحماية العملاءالموضح في خانة التواصل في حال التواصل قبل الساعة 11:00 ص يتم الرد في نفس اليوم أو بعد السعة 11:00 ص يتم الرد في اليوم التالي ويعتبر يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية .

3- للتوظيف : يتم الإعلان عن الوضائف في حساب الشركة على لنكدإن LANAAPP  

التواصل معنا

مركز خدمات التجار                  - 0112657854 

خدمات العملاء                        - info@lanaapp.sa 

خدمات دعم التجار                   - support@lanaapp.sa 

الدعم والتطوير

المعلومات

عام

حماية العملاء                         - customercare@lanaapp.sa 

  • Instagram
  • Twitter

جميع الحقوق محفوظة لشركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة 2020