سياسة التعامل
نتطلع دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في شركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة , ونحرص على معرفة آراء جميع العملاء وتقييمهم لمستوى خدماتنا, لذلك قمنا بتصميم نظام متخصص لمعرفة أنطباعات العملاء بعد تقديم الخدمة ووضع رقم خاص لخدمات التجار الحالين يعمل من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م من السبت إلى الخميس .
تقتضي سياسة التعامل مع شركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة بالتواصل حسب التالي :
1- للعملاء الجدد : يتم التواصل هاتفيا مع مركز خدمات التجار ورفع طلب لقسم المبيعات أو الأشتراك المباشر عن طريق موقع الشركة .
2- للعملاء الحالين : يتم التواصل عن طريق الوسائل التالية :
- رقم مركز خدمات التجار الموضح في خانة التواصل من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م من السبت إلى الخميس ويوم الجمعة إجازة .
- البريد الإليكتروني لخدمات دعم التجار وحماية العملاءالموضح في خانة التواصل في حال التواصل قبل الساعة 11:00 ص يتم الرد في نفس اليوم أو بعد السعة 11:00 ص يتم الرد في اليوم التالي ويعتبر يوم الجمعة والسبت إجازة رسمية .
3- للتوظيف : يتم الإعلان عن الوضائف في حساب الشركة على لنكدإن LANAAPP