سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات

يرحّب بكم فريق عمل منصة لنا  ( LANA ) عبر منصته الالكترونية، وتتقدّم منصة لنا اب بالشكر على ثقتكم بالمنصة، وتفيدكم منصة لنا اب بأنه حرصاً من منصة لنا اب وادراكها التام بأن التاجر له حقوق معيّنة عبر منصة لنا اب، فإن منصة لنا  تسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالتجار والمستهلكين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في منصة لنا اب . وعليه فإن منصة لنا تنوّه بأنه وفقاً لاتفاقية الاستخدام المبرمة بينكم كتجار وبين منصة لنا فإن هذه الوثيقة تحيطكم علماً بسياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في منصة لنا اب، وأنه وفقاً للبند الرابع من المادة الخامسة عشرة من اتفاقية الاستخدام فقد أنشأت منصة لنا اب هذه القواعد “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” لتوضيح وتحديد آلية السرية والخصوصية المعمول بها في منصة لنا اب الالكترونية، ويرجى اطلاعكم عليها حيث أنكم بولوجكم إلى منصة لنا ب وتأسيسكم للمتجر الالكتروني فإن جميع معلوماتكم تخضع لهذه السياسة.

المعلومات التي تحصل عليها منصة لنا اب وتحتفظ بها في أنظمتها الالكترونية:

المعلومات الشخصية الخاصة بالمستهلك، كالاسم البريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

المعلومات الشخصية الخاصة بالتاجر، كالاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

المعلومات الخاصة بالمتجر وكيانه القانوني، كرقم السجل التجاري وصورة من السجل التجاري.

معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمتجر الالكتروني، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.

في حال عدم توفير التاجر للمعلومات المطلوبة منه فإن منصة لنا اب قدّ تحاول الحصول عليها عبر مصادر أخرى.

معلومات الإيرادات أو البضائع أو الخدمات الخاصة بالمتاجر:

منصة لنا اب على اطلاع دائم بالإيرادات الحاصلة في المتجر، وذلك لكون التاجر يستخدم بوابات الدفع التي توفّرها منصة لنا اب.

منصة لنا اب على اطلاع بنوع البضائع أو الخدمات المعروضة في منصة المتجر.

منصة لنا اب على إطلاع بأداء المتاجر وذلك في حال استدعت الحاجة إلى توجيه الدعم أو النصح والإرشاد للتُجّار أو المتاجر لمساعدتهم وتحسين أدائهم.

معلومات مستهلكي المتاجر أو عملاء أو زبائن التجار:

حيث أن منصة لنا اب تسعى إلى الحفاظ على جودة عمل المتاجر، وتحسين جودة أعمالهم، فإنها تطلع باستمرار على عدد مستهلكي المتاجر وعملائهم وشرائحهم.

مشاركة المعلومات الخاصة بالمتاجر والتُجّار :

بطبيعة الحال فإن منصة لنا اب تسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية التاجر، ومنصة لنا لا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المنصة وجودة عمل المتاجر وتسهيلاً وتيسيراً لأعمال التجار والمتاجر.

كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا بعض القائمين على منصة لنا اب وذلك بعد حصولهم على تصريح للاطلاع عليها من قِبل إدارة منصة لنا – عادة ما يكون التصريح محدد ومقيّد ويخضع لرقابة قانونية وإدارية من قِبل منصة لنا اب – ولن يتم نشر أو بث هذه المعلومات للغير.

حيث أن منصة لنا اب تسعى للحفاظ على سلامة المتاجر وحقوق التُجّار ، فإنه – في حال ملاحظة منصة لنا لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به التاجر – فإن منصة لنا تطبيقاً لمواد وبنود وأحكام اتفاقية الاستخدام وحيث أنها تسعى بقدر الإمكان إلى الحفاظ على سلامة عمل المتاجر فإنها قد تشارك أيٍ من هذه المعلومات مع الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال التاجر أو المتجر المخالف ، وذلك لحماية منصة لنا اب وباقي التُجّار والمتاجر والمستهلكين من أي مسائلة قانونية قدّ تطرأ على المنصة أو على أحد مستخدميها نتيجة لهذا النشاط الغير شرعي أو الغير نظامي.

ان التاجر الذي يبادر بتسجيل متجره لدى منصة لنا اب بواسطة شركاء النجاح فإنه بذلك يمنح شريك النجاح الذي قام بالتسجيل بواسطته الحق في الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالتاجر ومتجره.

ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالتُجّار أو المستهلكين أو المتاجر:

تسعى منصة لنا اب إلى الحفاظ على سرية معلومات مستخدمين المنصة ، وحيث أن سياسة الخصوصية الخاصة بالتُجّار أو المتاجر لن تخالف أحكام اتفاقية الاستخدام أو سياسة الخصوصية وسرية المعلومات. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100%  في ( فضاء الإنترنت ) فإن فريق عمل منصة لنا ، ينوّه على يلي:

تسعى منصة لنا اب إلى الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمتاجر وألا يطلع عليها أي شخص بما يخالف السياسة المعمول بها في منصة لنا اب.

تعمل منصة لنا اب على حماية معلومات التُجّار والمتاجر بموجب أنظمة حماية إلكترونية وتقنية ذات جودة عالية وتُحدّث بشكل مستمر ودوري.

غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول بها في منصة لنا فإن منصة لنا تنصح التجار بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها التاجر هامة جداً له، وهذا حرصاً من منصة لنا على حماية وتوجيه وإرشاد التٌجّار والمتاجر.

الخدمات الإستراتيجية واللوجستية ( خدمات الطرف الثالث ) :

يُقر التاجر بعلمه التام والنافي للجهالة بأنه في حال تقدّم لطلب الاشتراك في خدمة مُقدّمة عن طريق طرف ثالث ، بأنه يمنح تصريح وتخويل وإذن كامل وتام إلى منصة لنا اب بتزويد مُقدّم الخدمة ببيانات التاجر أو المتجر أو المستخدم المشترك لدى مُقدِم الخدمة ، مثل: اسم المستخدم – الهاتف الشخصي – البريد الإلكتروني – رقم الهوية أو الإقامة – عنوان المنزل ، وغير ذلك من المعلومات التي يحتاجها مقدّم الخدمة ( الطرف الثالث ). وذلك حتى يتمكّن مقدم الخدمة ( الطرف الثالث ) من تقديم الخدمة المطلوبة والتي اشترك بها المستخدم.

قواعد وأحكام استخدام منصة لنا اب :

إن جميع التزامات منصة لنا اب، وجميع التزامات التجار، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين التاجر ومنصة لنا اب، موجودة هنا “يوضع الرابط”، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي ابرمت بين التاجر ومنصة لنا اب عند تأسيسه للمتجر، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص منصة لنا على توفيرها للتجار.

التواصل معنا

مركز خدمات التجار                  - 0112657854 

خدمات العملاء                        - info@lanaapp.sa 

خدمات دعم التجار                   - support@lanaapp.sa 

الدعم والتطوير

المعلومات

عام

حماية العملاء                         - customercare@lanaapp.sa 

  • Instagram
  • Twitter

جميع الحقوق محفوظة لشركة لنا اليوم للتجارة والتسويق القابضة 2020